كتاباتي

اسمحوا أن أقدم لكم بعض ارهاصاتي و محاولاتي في ان أكون أديبا أعلم انها قد لاتروق لكم و لكن استحملونى انتظر ارائكم على احر من الجمر

Saturday, May 27, 2006

طفلة3

و مر شهران و عدت إلى المدرسة و كان في انتظاري ــ هو وصديقه ــ أمام المدرسة , فعاد حنيني إليه في لحظة , وتمنيت أن أجري عليه أرتمي في أحضانه لأبكي و أبكي ؛ و تمالكت نفسي بالكاد و أسرعت إلى باب المدرسة لكنهما كان أسرع منى , وتقدما ناحيتي و قدما لي العزاء في والدي .؛ و بعد هذا اليوم لم أره مرة أخرى أمام مدرستي بل كنت أرى صديقه!!.
بعد مرور ثلاثة أشهر من موت والدي فوجئت بصاحبي يشير إلى من نافذتي يطلب مني المقابلة , غرد قلبي فرحاً فهاهو خرج أخيراً من صمته و طلب مقابلتي؛ و تقابلنا….. لا أعرف كيف أصف إحساسي وقتها لكن يكفي يا سيدي أن أقول لك أن هذه الدنيا كانت صغيرة علي ,كنت أشعر أني و هو فقط في هذا الكون , و تكلم سيدي و كان كلامه نغم في أذني , تحدث عن الحب من أول نظرة , وكم هو جميل أن يجد الإنسان شخصاً يحبه , ثم انتقل بالحديث عن الزواج و البيت والأسرة والاستقرار .
و سألني من ولي أمري , و لو أراد أحد أن يتقدم لي فمن يقابل ؟ ؛ و أخبرته , فطلب تحديد موعد معه , وهنا رقص قلبي و احمرت وجنتاي و أسرعت هاربة منه إلى بيتي؛ و تم تحديد الموعد و أخبرته به من الشرفة و ……… جاء الوقت و أتي ……

3 Comments:

At 7:27 PM, Blogger سندباد مصري said...

امممم

لحد

دلوقت كويس

وبعدين

فين الموت

فين الخراب

انت معودني علي حاجه

ارجوك متغيرهاش

 
At 10:02 AM, Blogger marktwain said...

حمد الله بالسلامة ياصاجبي و حشتني

 
At 1:30 PM, Blogger dramaqueen said...

مش عارفة ليه حاسة ان هتحصل لها صدمة ربنا يستر

 

Post a Comment

<< Home